مصدر يكشف لـ«الفرسان» تفاصيل عقد «ميتشو» مع الزمالك

ميتشو

تحرير :

١٨ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٣:٤٢ م
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن الصربي ميلوتين سريدويفيتش الشهير بـ«ميتشو»، اتفق على التفاصيل الأولية لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، اليوم الأحد، أن المدرب الصربي يصطحب 3 مدربين لمعاونته، في القيادة الفنية، كما أنه أحضر مدربًا مساعدًا، ومدربًا لحراس المرمى ومحلل أداء، وقال المصدر إن عقد المدير الفني الجديد سيكون لمدة موسم واحد فقط، وأن راتب ميتشو وجهازه المعاون قد يصل إلى 100 ألف دولار شهريًا، مع تحمل الزمالك الشرط الجزائي.

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، أكد وصول «ميتشو»، إلى القاهرة صباح اليوم الأحد، وذلك تمهيدًا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، وقال مرتضى في تصريحات نشرها النادي الأبيض عبر موقعه الإلكتروني، إنه سيعقد جلسة مع المدرب الصربي اليوم؛ وذلك لحسم كافة التفاصيل حول إتمام التعاقد. 

وعقب وصول ميتشو إلى القاهرة، كتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موع التواصل الاجتماعي (تويتر)، اليوم الأحد: «إلى الكدابين مروجي الشائعات.. ميتشو ووكيله وصل مطار القاهرة منذ دقائق كما أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك أول من أمس.. أين حمرة الخجل أيها المرتزقة المأجورون؟».
التعليقات