بعد شهرين من انتقاله للريال.. إنتر يرغب في التعاقد مع يوفيتش

لوكا يوفيتش

تحرير :

١٨ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٤٥ م
يرغب إنتر في التحرك في إتجاه مفاجيء، حيث يستهدف التعاقد مع صفقة ريال مدريد الجديدة، المهاجم لوكا يوفيتش، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، ويتواجد النيراتزوري في سوق الانتقالات بقوة بحثًا عن التعاقد مع مهاجم جديد يمثل دعمًا للبلجيكي روميلو لوكاكو، وارتبط اسم المهاجم البوسني إيدين دجيكو في الأونة الأخيرة بقوة بالانتقال إلى الإنتر، إلا أن مهاجم مانشستر سيتي السابق، قرر تمديد تعاقده مع روما، لا يترك الإنتر أمام القليل من الخيارات قبل نهاية الميركاتو الجاري.

ويتواصل الإنتر في الوقت الحالي مع إدارة ريال مدريد لمعرفة مدى إمكانية التعاقد مع لوكا يوفيتش، وهو المهاجم الذي تعاقد معه ريال مدريد هذا الصيف من صفوف إينتراخت فرانكفورت.

ويأتي ذلك بعدما انتشرت الكثير من التقارير في الأونة الأخيرة، بشأن عدم رضا مدرب ريال مدريد زين الدين عن مستوى المهاجم الصربي، ولا يمانع رحيله بعد أقل شهرين من إنضمامه للفريق الملكي.

وتعاقد ريال مديد مع يوفيتش مقابل 62 مليون يورو، ليصبح أغلى مهاجم في تاريخ ريال مدريد، بعد العروض القوية التي قدمها مع فريقه فرانكفورت الموسم الماضي وخاصة في الدوري الأوروبي.

يذكر أن إنتر يسعى للتعاقد أيضًا مع مهاجم مانشستر يونايتد أليكسيس سانشيز.
التعليقات