نجم الأهلي السابق: نشوة الفوز بالدوري طولت مع لاسارتي

لاسارتي

تحرير :

١٨ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٤٣ ص
تحدث هادي خشبة، نجم الأهلي االسابق، ومدير الكرة السابق بنادي بيراميدز، عن سقوط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أمام نظيره بيراميدز، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد برج العرب، ليودع على إثرها المارد الأحمر بطولة كأس مصر من دور الـ16، وبتلك الهزيمة يكون بيراميدز قد أقصى الأهلي من كأس مصر للمرة الثانية على التوالي، وبرر خشبة في تصريحات تليفزيونية، سبب تراجع أداء الأهلي خلال الفترة الماضية وخروجه من كأس مصر على يد بيراميدز، لعدم وجود مدير فني قوي.

وقال خشبة: إن هناك فارق فني كبير بين الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لبيراميدز وبين المكسيكي لاسارتي المدير الفني للأهلي، مؤكدا أن ديسابر تفوق بشكل كبير وأدار المباراة بكل حرفية.

وأوضح: «ما فعله مارتن لاسارتي خلال المؤتمر الصحفي أمر غير مقبول خاصة بعد تصريحاته غير الموفقة بأن إدارة الأهلي عجزت عن توفير لاعبين أفضل من المتواجدين حاليًا»

وأضاف خشبة: «نشوة الفوز بالدوري مع مارتن لاسارتي طولت والحكم عليه كمدرب مفترض أن يكون أصبح واضح للجميع.. الاحتفال بالدوري يجب أن يكون خلال 3 أيام بعد ذلك البطولة تكون في المتحف ولا يجوز ذكرها بعد شهر».

وعن أنباء تفاوض الأهلي مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق للهلال السعودي، أشار خشبة، إلى أنه سيكون اختيار غير موفق للفريق الأحمر.
التعليقات