زيدان يعدل عن قراره ويفضل بقاء بيل

جاريث بيل

تحرير :

١٨ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:٥٣ ص
أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، بلاعبه جاريث بيل، بعد مشاركته في فوز ريال مدريد أمس السبت على سيلتا فيجو بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، وفي فترة التحضير للموسم الجديد، قال زيدان أنه من الأفضل للنجم الويلزي الرحيل غدا عن ريال مدريد، وبعدما شارك أساسيًا في مباراة الأمس يبدو أن الوضع اختلف، وقال المدرب الفرنسي في هذا الشأن: "بيل سيبقى معنا، كل اللاعبين الذين نملكهم يساعدونا على التفكير بإيجابية، علينا التركيز على الموسم وليس أكثر، مثلت إصابة إيدين هازارد حظ سيء بالنسبة لنا، ولكن هذا لم يغير فكرتنا عن إشراك بيل أساسيًا في ذلك اللقاء".

وأضاف: "جاريث بيل وخاميس رودريجز، كل لاعب سيدافع عن قميص النادي بالطريقة التي يستحقها الفريق".

وتابع: "فدمنا مباراة متكاملة منذ البداية، وواصلنا ذلك حتى بعد طرد لوكا مورديتش، عانينا لمي نخرج بتلك النتيجة، فينيسوس جونيور وبيل قدما الواجبات الدفاعية بصورة مثالية وكذلك الحال مع لوكاس فاسكيز وإيسكو".

وواصل: "قدمنا مستوى جيد على الصعيد الدفاعي، ونعرف جيدًا ما يمكننا فعله عند إمتلاك الكرة، نشعر بالرضا والسعادة، لن يكون هناك الكثير من الفرق التي ستأتي إلى هنا وتحقق الانتصار".

وإختتم: "أشعر بالسعادة بعد الفترة الإعدادية للموسم، حيث كانت معقدة على صعيد النتائج، ولكنها كانت جيدة على صعيد العمل، ما يهمنا الآن هو المنافسة".
التعليقات