الخطيب يرفض التسرع في تحديد مصير لاسارتي

لاسارتي

تحرير :

١٨ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٤٦ ص

يعكف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يعكف حاليا على تقييم شامل لتجربة مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الكرة وذلك للوقوف على مدى الإيجابيات والسلبيات التي تحيط بها.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن هناك تشاور يتم الأن بين الخطيب ولجنة التخطيط بدون الإتفاق على عقد جلسات حتى الآن حيث يرفض رئيس النادي اتخاذ قرارات انفعالية أو متعجلة ولكن يدرس الحالة بكل تفاصيلها والملابسات ومن ثم سيتم اتخاذ قرار في صالح الفريق فقط بدون ضغوط او عصبية.

وكشف مصدر مسؤول داخل الأهلي أن الساعات القليلة القادمة قد تشهد قراراً من جانب إدارة النادي بالإطاحة بلاسارتي، بعد الخسارة التي لحقت بالأهلي أمام نظيره بيراميدز وإقصائه من دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وأكد المصدر أن هناك حالة من الغضب الشديد داخل مجلس الإدارة بسبب أداء الفريق المتواضع في لقاء بيراميدز الذي أقيم مساء السبت وانتهى بفوز الأخير بهدف دون رد، خاصة أن الإدارة لم تقصر تجاه الفريق وتم تدعيمه بعدد من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشدد المصدر على أن الخلاف الحالي يتمثل في خليفة لاسارتي خاصة أن النية لم تكن تتجه للإطاحة به من منصبه لولا خسارته أمام بيراميدز، موضحاً أن لجنة تخطيط الكرة التي تضم في عضويتها طه إسماعيل، وخالد بيبو، وزكريا ناصف، ستعقد اجتماعاً مع محمود الخطيب المشرف على الكرة، لاتخاذ القرار المناسب.

التعليقات