ليفربول يتخطى عقبة ساوثهامبتون بثنائية

ليفربول

تحرير : علي الزيني

١٧ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٦:٠٣ م
خطف فريق ليفربول فوزًا ثمينًا من نظيره ساوثهامبتون، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب " سانت ميريز"، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل ساديو مانى هدف التقدم لريدز، وضاعف فيرمينو النتيجة للضيوف، قبل أن يقلص داني انجز الفارق لأصحاب الأرض، ليرفع رفقاء صلاح رصيدهم إلى 6 نقاط في الصدارة مؤقتًا في المقابل فشل ساوثهامبتون في الحصول على أي نقاط للمباراة الثانية على التوالي، ليتراجع إلى المركز الأخير.

بداية اللقاء شهدت سيطرة شبه تامة من جانب ليفربول في الدقائق العشر الأول من عمر المباراة، قبل أن يسيطر فريق ساوثهامبتون على مجريات الشوط الأول الذي انتهى سلبيًا.

مع بداية الشوط الثاني تقدم ساديو مانى لفريق ليفربول، بعد تسديد مقوسة رائعة من حدود منطقة الجزاء غردت في الزاوية اليسرى لمرمى ساوثهامبتون.

وفي الدقيقة 71، سجل فيرمينو الهدف الثاني للريدز، بعدما استقبل عرضية ماني بتسديدة أرضية داخل الشباك، وشارك أوريجي في المباراة بالدقيقة 78، على حساب محمد صلاح.

وارتكب أدريان خطأ فادحا في الدقيقة 83 بعدما أخطأ في تمرير الكرة لتذهب إلى قدم داني إنجز الذي أسكنها في شباك ليفربول من لمسة واحدة، لينتهي اللقاء بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.
التعليقات