بعد سباعية الزمالك.. طارق يحيى يشعل السخرية على «السوشيال ميديا»

طارق يحيى

تحرير :

١٧ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٣:٣٨ م

نجح طارق يحيى، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في أن يقود الأبيض لتحقيق فوز ساحق على منافسه فريق ديكاداها الصومالي، بسبعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أُقيم بينهما أمس الجمعة، على ملعب «برج العرب» بالإسكندرية، ضمن ذهاب دور الـ64 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لموسم (2019-2020).

وأصبح الزمالك قاب قوسين أو أدنى من التأهل للدور المقبل حيث سيواجه بطل الصومال مجددًا في 23 من الشهر الجاري في لقاء يكفي الفريق الأبيض التعادل بدون أهداف للصعود.
وفي الدقيقة 83 من عمر المباراة، التقطت عدسات استاد ملعب «برج العرب»، لقطة طريفة لطارق يحيى، وهو يجلس متَّكئا واضعًا «رجل على رجل»، عقب إحراز فريقه الهدف السابع في شباك ديكاداها الصومالي، وهي اللقطة التي أصبحت حديث «السوشيال ميديا» على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك - تويتر)، بعدما تم تداولها بين رواد السوشيال بتعليقات طريفة.

وجاءت أبرز التعليقات على السوشيال ميديا كالتالي: «لما تجيب الدرجة النهائية في الرسم وتكون ساقط في باقي المواد - طارق يحيى فاكر نفسه كسبان الكلاسيكو - لما يخدوا برأيى ويطلع صح».

فيما استغل البعض صورة المدرب في دعمه للاستمرار في قيادة الفريق الأبيض، قائلين: «هيا دي الثقة المطلوبة لقيادة القلعة البيضاء.. معًا لتجديد الثقة في طارق يحيي لمدة أسبوع آخر».


التعليقات