الضربات تتوالى.. برشلونة يعلن عن إصابة سواريز

لويس سواريز

تحرير :

١٧ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٢١ م
غادر المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، المباراة الأولى لبرشلونة في الموسم بالدوري الإسباني أمس أمام أتلتيك بلباو، في الدقيقة 33، في المباراة التي شهدت خسارة العملاق الكتالوني بهدف نظيف على ملعب سان ماميس بهدف أريتز أدوريز، بسبب الإصابة، وأكد نادي برشلونة، على تعرض المهاجم الأوروجوياني لإصابة في ربلة الساق اليمنى، دون الإعلان عن المدة التي سيحتاج إليها من أجل التعافي، إلا أن صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت على أن تلك الإصابة ستبعده عن الملاعب لمجة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع على أقل تقدير.

وقال برشلونة في بيان رسمي: "الفحوصات التي أجريت صباح اليوم الثلاثاء أكدت لى تعرض لاعب الفريق الأول لويس سواريز لإصابة في ربلة الساق اليمنى".

ويبدو أن لويس سواريز لن يتمكن من العودة للمشاركة في المباريات مع برشلونة من جديد، حتى شهر سبتمبر المقبل، وتحديدًا عقب نهاية فترة التوقف الدولية المقبلة.

يذكر أن برشلونة عانى في مباراة الأمس من غياب نجم الفريق الأول، الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة.

كما رحل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو على سبيل الإعارة لصفوف بايرن ميونيخ أمس الجمعة، ليعاني البرسا من أزمة هجومية كبيرة في المباراة المقبلة في الدوري الإسباني أمام ريال بيتيس.

ويواجه برشلونة نظيره ريال بيتيس يوم الأحد 25 من شهر أغسطس الجاري على ملعب الكامب نو، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2019- 2020.
التعليقات