الأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع رامون دياز

رامون دياز

تحرير : أحمد محمد

١٦ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٤٩ م
كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أن رامون دياز، المدرب الأرجنتيني المعروف، خارج الحسابات حتى الآن في القلعة الحمراء، وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، اليوم الجمعة، أنه لا توجد رغبة في إقالة أو رحيل مارتين لاسارتي والتعاقد مع دياز، وبسؤاله عن إمكانية تغير قرار الإدارة في حالة الهزيمة غدًا من بيراميدز وتوديع بطولة كأس مصر، أجاب المصدر أنه لا يجوز استباق الأحداث أو وجود تربص وتصيد للمدرب الأرجوياني بل الأساس هو الدعم والمساندة له ولكل مقام مقال بعد ذلك.

من جانبه، قام إميليانو دياز، نجل المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، وعضو الجهاز الفني الخاص به، بمتابعة الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وجاءت متابعة إميليانو للحساب الرسمي للأهلي لتثير التكهنات بشأن وجود مفاوضات بين والده مع الأهلي لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة بدلًا من الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وباتت هذه المرة هي الثالثة التي يقوم فيها نجل دياز بمتابعة الحساب الرسمي للأهلي عبر «تويتر»، بعدما قام بالأمر نفسه في شهر مايو الماضي قبل تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مدربًا للفريق، وفي نوفمبر قبل تعيين مارتن لاسارتي.

كما لحق دياز صاحب الـ59 عامًا بنجله وقام بمتابعة الحسابين الرسميين للأهلي على تويتر باللغة العربية والإنجليزية، ليثير هو الآخر التكهنات حول تجدد المفاوضات مع إدارة القلعة الحمراء.
التعليقات