وكيل أعمال بيريزيتش يكشف عن كواليس انتقاله للبايرن

 إيفان بيريزيتش

تحرير :

١٦ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٤٤ م
تحدث وكيل أعمال اللاعب الكرواتي إيفان بيريزيتش، عن كواليس انتقاله إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة هذا الموسم، قادمًا من صفوف إنتر الإيطالي، وقال وكيل أعماله في تصريجات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "بيريزيتش يشعر بسعادة غامرة في الوقت الحالي، بايرن ميونيخ هو أفضل نادي بالنسبة له، يشعر برضا شديد بتواجده في ذلك النادي وبكل شيء، نعم إنتر كان نادي استثنائي، ولكن هذه هي خطوة أخرى للأمام في مسيرته الإحترافية، هل يمكن أن يعود للإنتر مرة أخرى؟ لا يمكن الإجابة بلا على أي شيء، وفي الحقيقة لا أستطيع الإجابة على هذا السؤال، ولكن ما يمكنني التأكيد عليه هو أن الرحيل كان بصورة ودودة للغاية".

وأضاف وكيل أعماله: "شعر مدرب إنتر أنطونيو كونتي بالمفاجأة الشديدة عدما أتى بيريزيتش إليه وأخبره بأنه سيرحل، الأمر كان على هذا النحو تمامًا".

وتابع: "انتشرت الكثير من التقارير الصحفية والأخبار في وسائل الإعلام المختلفة التي تشير إلى أن كونتي لم يعد يضع بيريزيتش في حساباته الخاصة بالموسم الجديد".

وواصل: "بعدها أتى كونتي إلى بيريزيتش في التدريبات وأخبره بأنه غاضب بشدة مما كتبه الكثير من الصحفيون، وأن ذلك الكلام عار تمام عن الصحة، ولكن يبدو أن وصول عرض بايرن ميونيخ غير كل شيء عند كونتي، ربما هذه هي الحقيقة التي يرفض الإعتراف بها".
التعليقات