ليفربول مهدد بفقدان بطل موقعة السوبر أمام ساوثهامبتون

أدريان

تحرير :

١٦ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:١٩ م
تحوم الشكوك حول مشاركة حارس ليفربول الثاني أدريان، في المباراة المقبلة للريدز في الدوري الإنجليزي غدًا السبت أمام ساوثهامبتون، وذلك بعد اصطدامه بأحد مقتحمي الملاعب، وقال مدرب الليفر يورجين كلوب، أن الحارس الإسباني تعرض للإصابة أثناء الاحتفالات بعد التتويج بكأس السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي يوم الأربعاء الماضي، وقال كلوب: "هناك أحد المشجعين قفز علي شيء ما وإنزلق وركل كاحل أدريان، الأمر مقبول، ولكن علينا النظر لما سيحدث"، وأتى ذلك عقب تصدي أدريان لركلة الجزاء الحاسمة لتامي أبراهام، ليندفع عليه لاعبي الليفر ومن بينهم أحد المشجعين للاحتفال.

وتابع كلوب: "الأمر جنوني، نحن نحب جماهيرنا، ولكن عليهم التوقف عن ذلك، حيث حدث نفس الأمر في مباراة ماشستر سيتي ونوريتس سيتي، الأمر ليس ظريفًا، كما حدث مع الفتاة التي اقتحمت نهائي دوري أبطال أوروبا، فهي جمعت الأموال من وراء ذلك، ولكن ماذا عسانا أن نفعل".

وأكد كلوب على جاهزية الحارس الثالث لليفربول، أندي لونيرجان البالغ من العمر 35 عامًا للمشاركة في المباراة، في حال تأكد غياب أدريان.

وتابع المدرب الألماني: "يتدرب لونيرجان بصورة طبيعية رفقة الحارس الآخر كاويماين كيلير، ويمكن التعويل على أي منهما في حال تطلب منا الأمر ذلك".

و‏سيكون حارس ليفربول اندي لونيرجان، اكبر لاعب انجليزي يلعب مباراته الاولى على الاطلاق في البريميرليج ( 35 سنة و302 يوم) في القرن ال21 في حال شارك أساسياً أمام ساوثامبتون، بحسب أوبتا.
التعليقات