ميرور: ماجواير رفض عرضا لا يقاوم من مانشستر سيتي

ماجواير

تحرير : سعد الدين محمود

١٦ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:٤٨ ص

أكدت تقارير إنجليزية، أن هاري ماجواير، المنضم حديثا لصفوف مانشستر يونايتد، تجاهل عرض مانشستر سيتي، براتب أسبوعي بلغ 278،000 جنيه إسترليني، متمسكا باللعب للشياطين الحمر.

وأوضحت صحيفة "ميرور"، في تقرير لها، مساء الخميس، أن العرض المذهل الذي قدمه بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الاخيرة كان من شأنه حصول المدافع الدولي على 70 مليون جنيه إسترليني خلال خمس سنوات.

وأضافت الصحيفة أن صاحب الـ 26 عامًا رفض عرضه السيتي، مفضلا الانضمام إلى يونايتد، في صفقة جعلته المدافع الأغلى في العالم، مقابل 80 مليون جنيه إسترليني.

وكشفت، أن ممثلي اللاعب عقدوا عدة اجتماعات مع مديري مانشستر سيتي، وتم تقديم حزمة مالية للاعب من شأنها أن تجعله يصبح المدافع الأعلى أجرًا في العالم، لكن اللاعب قرر بالفعل الانضمام إلى يونايتد، بعقد قيمته أقل بـ 100.000 جنيه إسترليني تقريبًا في الأسبوع مقارنة بما كان يمكن أن سيتقاضاه مع السيتيزينز.

ووقع ماجواير، لمانشستر يونايتد لمدة 6 سنوات، مقابل 190 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولم يهدر نجم المنتخب الإنجليزي أي وقت حيث قدم مستوى رائع في مباراته الأولى أمام تشيلسي التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 4-0.

من جانبه امتدح أولي سولشاير مدرب اليونايتد لاعبه الجديد قائلًا: "هاري أثار إعجابي كثيرًا جدًا، إنه يتمتع بشخصية وحضور قوي، أطول وأضخم مما كنت أعتقد، إنه يمثل إضافةً حقيقية للفريق وسيكون له تأثير على بقية الفريق".

التعليقات