عودة: صلاح لم يتأثر برفض الزمالك ضمه والنني علامة استفهام

محمد صلاح - ليفربول

تحرير : سعد الدين محمود

١٦ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:٠١ ص
أكد محمد عودة المدير الفني السابق لفريق المقاولون العرب، أن النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، لم يشعر بالصدمة بعد رفض الزمالك ضمه، خلال فترة تواجده ضمن صفوف ذئاب الجبل قبل سنوات، لأنه لاعب محترف ويحرص على تطوير نفسه دائما. 

وأضاف عودة، خلال تصريحاته بحلقة الخميس، من برنامج «سوبر تايم» عبر قناة TIME SPORTS أن صلاح رفض الانتقال إلى النادي الأهلي قبل الاحتراف أيضا، وأبلغ مسؤولو المقاولون بذلك، مفضلا الاحتراف في أوروبا وهو ما نجح فيه.

وأوضح: «محمد صلاح ذهب حينها لمحمد عادل، المشرف العام على الكرة في المقاولون، وقال له أنا عايز أحترف، ورحب الأخير برغبته، وهو ما يؤكد ان ما وصل إليه جاء بسبب طموحاته الكبيرة».

وانتقل عودة للحديث عن محمد النني، نجم المقاولون العرب السابق، والمحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي، مؤكدًا أنه لاعب كبير، ويملك امكانيات أعلى كثيرا مما يظهر بها في الفترة الأخيرة.

واستمر في حديثه: «أعرف النني جيدا منذ كان ناشئا، لذلك فمستواه يمثل لي علامة استفهام، وأؤكد أنه يلعب بربع مجهوده وامكانياته الحقيقية مع منتخب مصر، قد يكون مفتقد للضغط ووجود منافسة من لاعبين آخرين على موقعه بالفريق».
التعليقات