فالفيردي: أرفض الحديث عن نيمار.. ونستهدف 4 ألقاب

فالفيردي

تحرير : سعد الدين محمود

١٥ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٨:٢٠ م

قال الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة إنه يخطط هذا الموسم للحصول على 4 ألقاب مع الفريق الكتالوني، مشيرًَا إلى أن مقارنة الجيل الحالي، بالجيل الذي تولى قيادته مواطنه بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، وحقق ألقاب تاريخية لن تكون منصفة.

وأضاف إرنستو، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، اليوم الخميس قبل مواجهة أتليتك بلباو، أنه متمسك باستمرار نجم الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش، مؤكد أنه من أهم اللاعبين الذين اعتمد عليهم خلال العامين الماضيين مع الفريق.

ورفض مدرب البلوجرانا، الحديث عن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، معلقًا: «نيمار ليس لاعب ضمن صفوف فريقنا لذلك ليس مطلوبا أن نتحدث عنه الآن وهو يلعب لفريق آخر».

وتابع: «نريد التركيز مع لاعبين الحاليين لأننا سنبدأ الموسم بمواجهة قوية غدا، وفيما يخص نيمار من الممكن أن ننتظر لنرى ماذا سيحدث في هذا الملف».

واستمر في حديثه: «لا أعرف شيئا عن كواليس المفاوضات مع نيمار، وفي الفترة الأخيرة أنا أركز فقط مع فريقي ونستعد للموسم الجديد».

ويثير مستقبل نيمار هذا الصيف جدلًا كبيرًا في فترة الانتقالات الحالية، حيث ارتبط اسمه بقوة بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة، قبل اأن تؤكد تقارير صحفية عديدة اهتمام ريال مدريد بضمه.

التعليقات