أحمد مرتضى ونقيب الممثلين يترشحان في انتخابات الزمالك

أحمد مرتضى منصور

تحرير :

١٥ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:٥٢ م

ترشح أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، على عضوية إدارة القلعة البيضاء مرة أخرى، في الانتخابات المقررة في سبتمبر المقبل، وجاء ذلك بعدما تم فتح باب الترشح للانتخابات المقرر غقامتها أيام 5 و6 و7 سبتمبر المقبل، على 3 مقاعد عضوية في المجلس ومقعد أمين الصندوق.

كما ترشح على منصب العضوية كل من حمادة أنور مدير الكرة السابق في النادي، وأحمد عادل عبد الفتاح نجم كرة السلة السابق، ورئيس قطاع الناشئين للعبة الحالي، وعلى مقعد أمين الصندوق، ترشح نقيب الممثلين الحالي أشرف زكي.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن عن موعد فتح باب الترشح في انتخابات القلعة البيضاء التكميلية، حيث عقد رئيس الزمالك مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي بمقيت عقبة ظهر أمس، وذلك للإعلان عن المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء. 

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن المدير الفني الجديد: «فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك بداية من الغد»، متابعًا: «التقديم للجميع وسنختار المقاعد الثلاثة الذين يستطيعون العمل معنا، ستسمعون شائعات كثيرة حول إلغاء اللائحة».

وأوضح رئيس الزمالك: «بعض البرامج تتهمني بأن أيدي مرتعشة وأنني أخاف من المسئولية، هل هناك خلل لدى هؤلاء؟، لقد كنت مرشحًا لرئاسة الجمهورية وكيف تم بناء نادي الزمالك من جديد وعادت البطولات مرة أخرى؟».

التعليقات