بعد التصدى لركلة إبراهام..كلوب: "أدريان" حقق ما لا يصدقه عقل

كلوب

تحرير : محمد جمال

١٥ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:٣١ ص
علق يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى على تتويج الريدز اليوم الأربعاء بلقب السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي، عقب اللقاء الذى فاز به ليفربول بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، حيث انتهى شوطي المباراة الأساسيين بالتعادل بهدف لهدف، ولجأ الفريقان للوقت الإضافي، الذي انتهى أيضًا بالتعادل ولكن بنتيجة هدفين مقابل هدفين، لتكون الكلمة الاخيرة لركلات الترجيح التى تفوق فيها الريدز ، وتعد هذه المرة الرابعة التى يتوج فيها أبناء ليفربول بالبطولة الأوروبية .

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" عقب انتهاء اللقاء: "كانت مباراة صعبة جدًا على الفريقين، الأمر كله تعلق بالفوز، وهو ما فعلناه في النهاية".

وأضاف المدير الفنى الألمانى: "لا يوجد أحد في الملعب أراد تمديد الوقت إلى ركلات الترجيح، كان الأمر قاتلًا، لست متأكدا من ركلة الجزاء التي حصل عليها تشيلسي وأحرز منها هدفه الثاني لكن من يهتم بهذا الآن؟".

وأكمل كلوب عن مستوى فريقه خلال المباراة: "بدأنا بشكل جيد، ثم تراجع الأداء، يمكننا التحدث عن كرة القدم، لكن الأمر متأخر الآن، توجب علينا القتال وهذا ما فعله اللاعبون الليلة".

واختتم كلوب تصريحاته متغنيا بحارس المرمى أدريان :"يا لها من قصة جميلة، احتفظ بتماسك أعصابه، لا أعتقد أنه فاز بالكثير في حياته، لذلك فمن الجيد بالنسبة إليه أن يفوز بالكأس، لقد قام بتصديات لا تصدق، بل كلا الحارسين تألقا".
التعليقات