جمال الشريف: ستيفاني أدارت لقاء السوبر بكفاءة عالية

ستيفاني

تحرير :

١٥ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٥٠ ص

توج ليفربول بلقب السوبر الأوروبي بعد الفوز على نظيره تشيلسي الإنجليزي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، حيث انتهى شوطي اللقاء الأصليين بالتعادل 1-1 ، ولجأ الفريقان للوقت الإضافي، الذي انتهى أيضًا بالتعادل ولكن بنتيجة 2-2، لتكون الكلمة الاخيرة لركلات الترجيح التى تفوق فيها الريدز ، وتعد هذه المرة الرابعة التى يتوج فيها أبناء ليفربول ببطولة السوبر الأوروبى.


وشهد اللقاء إداراته تحكيمياً لأول مرة في التاريخ عن طريق طاقم تحكيم من السيدات بقيادة الفرنسية ستيفاني فريبارت، وظهر الطاقم بشكل مميز أغلب فترات المباراة التي امتدت إلى 120 دقيقة. 

ستيفاني ظهرت أكثر هدوءًاً وقوة على مدار أشواط اللقاء الأربعة ووضح أن ثقة الطاقم التحكيمي في أنفسهن زادت تدريجياً بمرور الوقت، ووضح أن ستيفاني صاحبة شخصية قوية ساعدها على ذلك اتخاذ القرارات الصحيحة في تجربة ممتازة للإستعانة بالسيدات في تحمكيم مباريات الرجال الكبرى.
من جانبه أكد جمال الشريف محلل الحكام في قناة "بي إن شبورت" أثناء الإستوديو التحليلي الذي اعقب المباراة أن ستيفاني ومساعديها قدموا عرضًا جيداً وتفوقوا على أنفسهن.
ووجه الشريف اللوم للحكام على تأخرهن في احتساب التسلل الذي أحرز منه تشيلسي هدفاً في الدقيقة 83 لكن تم تعديل الخطأ سريعاً بعدم احتساب الهدف.
وأختتم جمال الشريف أن ركلة الترجيح الأخيرة كان يجب أن تعاد لأن حارس ليفربول تقدم خطوتين للإمام قبل التصدي للركلة التي سددها إبراهام وتوج من خلالها الريدز باللقب.

التعليقات