ايسلندا منافس مصر في ربع نهائي مونديال اليد

مصر

تحرير : محمد حسن صيام

١٤ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٧:١٨ م
تغلب منتخب أيسلندا لناشئي كرة اليد، مساء اليوم الأربعاء، على نظيره الياباني بنتيجة (39- 34)، في صالة بوريس ترايكوفسكي - سكوبي، فى إطار مواجهات دور الـ16 ببطولة كأس العالم لكرة اليد للناشئين تحت 19 سنة، والمقامة في مقدونيا. وأنهى المنتخب الأيسلندي الشوط الأول من المباراة بتقدمه على المنتخب الياباني بنتيجة 16-13 أي بفارق 3 أهداف. واحتل منتخب أيسلندا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، فيما احتل اليابان المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط.
وجاءت الأرجنتين في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، ثم احتلت مقدونيا المركز الرابع برصيد 4 نقاط، وجاءت البحرين في المركز الخامس برصيد نقطتين، ثم تتذيل نيجيريا المجموعة بلا نقاط أيضا.

ولعب المنتخب الأيسلندي حتى الآن 6 مواجهات، الأولى كانت أمام تونس في السادس من أغسطس وفاز عليه (25- 20)، والثانية كانت أمام البرازيل في السابع من أغسطس وخسرت (30- 26)، وفي الثالثة خسرت أيسلندا من البرتغال (28- 24)، كما تغلبت أيسلندا على صربيا في المباراة الرابعة (26- 22)، وتغلبت ألمانيا في المباراة الخامسة على أيسلندا (26- 22).
وتغلب المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد على نظيره السلوفيني (30- 23)، ومن المقرر أن يواجه منتخبنا الوطني نظيره الأيسلندي في دور الربع نهائي من البطولة.
التعليقات