عبدالحفيظ يفجر مفاجأة ويعلن سبب عدم قيد مؤمن زكريا في الأهلي

مؤمن زكريا

تحرير : أحمد محمد

١٤ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:١٤ ص

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الخبير الألماني الذي يشرف على علاج مؤمن زكريا كان قد طلب صور التقارير الطبية والأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب خلال الفترة الماضية من أجل الوقوف على حالته الصحية.
وقال عبدالحفيظ في تصريحات خاصة لـ"التحرير" إن هذه التقارير الطبية أكدت أن اللاعب يحتاج للعلاج فترة تتراوح من 3 إلى 4 شهور وأنه سيسافر إلى ألمانيا الشهر المقبل من أجل الخضوع للعلاج تحت إشراف الطبيب الألماني حيث يعاني اللاعب من مشكلة في الأعصاب.

كان رئيس نادي أحد السعودي قد أعلن من قبل عن إصابة مؤمن زكريا بالتهاب في الأعصاب وهو مادفع إدارة النادي السعودي للتراجع عن استكمال تعاقدها مع اللاعب.
وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن مؤمن زكريا سيسافر إلى ألمانيا يوم 4 ستبمبر المقبل من أجل الخضوع لمرحلة علاج وتأهيل مع الخبير الألماني مشددا على أن هناك التزاما كاملا من النادي الأهلي بتحمل قيمة وتكاليف علاجه وأيضا مساندته معنويًّا من أجل العودة إلى الملاعب مرة أخرى بعد التعافي من الإصابة.
وأكد عبدالحفيظ أنه اجتمع بمؤمن زكريا وأكد له مساندة القلعة الحمراء وتضامنها معه لكن سيكون من الصعب قيده في الصيف الحالي وعلاجه قد يستغرق 4 شهور ولذلك لن يقيد حاليا وسننظر في يناير إذا اكتمل شفاؤه وأصبح جاهزًا من الممكن أن يتم قيده في ذلك الوقت وفقا لحالته الصحية.

التعليقات