رئيس الزمالك يستقر على هذا المدرب لقيادة الفريق

الزمالك

تحرير :

١٣ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٨:١٤ م

كشف مصدر داخل نادي الزمالك من الذين حضروا جلسة رئيس النادي مع القدامى التي عقدها معهم عصر اليوم الثلاثاء لاختيار المدير الفني الجديد للفريق، عن استقرار رئيس النادي على التعاقد مع المدرب الصربي ميلوتين سريدويفيتش الشهير بـ"ميتشو" المدير الفني السابق لمنتخب أوغندا والحالي لفريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

وأوضح المصدر أن قائمة المدربين التي تم عرضها خلال الجلسة ضمت 3 مدربين من صربيا ومدربا من إيطاليا ومدربا إسباني وآخر سويسريا وواحدا ألمانيا ويعد الصربي ميتشو هو أقل هذه الأسماء وفقا للمصدر.

وشدد المصدر على أن حالة من الدهشة سيطرت على الحضور بعد أن فوجئوا باختيار رئيس الزمالك خاصة أنه ليس الأفضل وهناك مدربون ضمن القائمة يمتلكون سيرة ذاتية أقوى منه، موضحا أن الراتب والعمل داخل القارة الإفريقية لفترة طويلة هما من أهم أسباب استقرار رئيس النادي على التعاقد مع هذا المدرب الذي وصفه بأنه على علم بالكرة الإفريقية ولن يحتاج لوقت كبير حتى يتأقلم على الأوضاع.
ويعمل ميتشو في القارة الإفريقية منذ سنوات حيث تولى تدريب فريق سان جورج الإثيوبي والهلال السوداني ويانج أفريكانز ومنتخب رواندا ومنتخب أوغندا وأورلاندو الجنوب إفريقي.
ومن المقرر أن يعقد رئيس الزمالك مؤتمرا صحفيا في الحادية عشرة صباح غد الأربعاء للإعلان عن اسم المدير الفني الذي سيتولى قيادة الفريق خلال الموسم الجديد.


التعليقات