الأهلي يعلن رحيل أحمد حمودي

حمودي

تحرير :

١٣ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٢٥ م

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أنه تم فسخ التعاقد بين القلعة الحمراء وأحمد حمودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي.

وقال أمير في تصريحات خاص لـ«الفرسان»، اليوم الثلاثاء، إن كلا الطرفين توصلا لاتفاق تم من خلاله تسوية جميع الإجراءات المالية والإدارية وبموجبه أصبح أحمد حمودي لاعب حر وانتهت علاقته بالأهلي، وعلمت «التحرير» أن فسخ التعاقد جاء بعد تنازل حمودي عن مستحقاته المالية، ورغبته في اللعب بشكل أساسي في الفترة المقبلة، وهو الأمر الصعب حاليًا داخل صفوف المارد الأحمر.

وقال حمودي في تصريحات صحفية، إنه تنازل عن مستحقاته لدى النادي، مؤكدًا أنه تلقى عروضًا من داخل مصر وخارجها، ولكنه لم يحسم قراره بعد.

وكان أحمد حمودي، صاحب الـ(29 عامًا) والـ11 مباراة دولية، انتقل للأهلي من صفوف الباطن السعودي في يناير من العام 2017، ولعب مع الفريق الأحمر 38 مباراة، سجل فيهم هدفين وصنع 10 أهداف، وخاض مع النادي الأهلي الموسم الماضي 4 مباريات بالدوري، ومثلهم في دوري أبطال إفريقيا، صنع خلالهم هدفا وحيدًا.

ويعد حمودي الراحل الثامن عن الفريق الأول للأهلي، بعد رحيل إسلام محارب وعمرو بركات ومحمد نجيب نهائيًا إلى الجونة، وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق لنفس النادي على سبيل الإعارة، مع إعارة ناصر ماهر لسموحة وأحمد علاء للجيش.

التعليقات