رسميًا.. بايرن ميونخ يتعاقد مع نجم إنتر ميلان

بيريسيتش

تحرير :

١٣ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٤٢ م
أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، عن ضم الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش جناح نادي إنتر ميلان الإيطالي، على سبيل الإعارة لمدة عام، ووفقًا للموقع الرسمي لبايرن ميونخ، اليوم الثلاثاء، فإن بيريسيتش انضم إلى بايرن ميونخ لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع بند يسمح للفريق البافاري بشراء عقده في الصيف المقبل، وقال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «سوف يساعدنا إيفان على الفور مع خبرته الطويلة في المستوى الدولي، إنه قوي ومرن تقنيًا في هجومه».

وتابع حميديتش: «أثق أن إيفان سيندمج سريعًا مع بايرن، لأنه يعرف الدوري الألماني والمدرب نيكو كوفاتش جيدًا.. سعيد جدًا بالعودة إلى ألمانيا، أرى أن بايرن ميونخ من أكبر الأندية في أوروبا.. لا نريد أن ننافس فقط في البوندسليجا وكأس ألمانيا، ولكن يجب أن نسعى لحصد لقب دوري أبطال أوروبا».

ومن جانبه علق بريسيتش: «سعيد بالعودة إلى ألمانيا.. بايرن هو واحد من أكبر أندية أوروبا.. نريد جميعًا المنافسة ليس فقط على الفوز بالدوري والكأس، بل وأيضًا دوري الأبطال».

وساهم بيريسيتش في تأهل منتخب بلاده كرواتيا لنهائي كأس العالم روسيا 2018، قبل الخسارة أمام كرواتيا، وسبق اللعب ضمن صفوف فولفسبورج الذي فاز معه بكأس ألمانيا عام 2012، وبروسيا دورتموند، وخاض بيرسيتش 112 مباراة في البوندسليجا، سجل خلالهم 36 هدفا، وصنع 22 هدفًا.
التعليقات