غيابي ثنائي وظهور ماني في قائمة ليفربول للسوبر الأوروبي

تحرير :

١٣ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٣٣ م

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، قائمة فريقه التي ستخوض مواجهة مواطنه تشيلسي، غدًا الأربعاء، في بطولة السوبر الأوروبي، بعد أيام قليلة من بدء مسيرتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي كانت استعدادًا قويًا لكليهما، قبل خوض مباراة الغد رغم تباين نتائج الفريقين في ضربة البداية.

واستهل ليفربول رحلته في الدوري الإنجليزي بالفوز الكبير (4-1)، على نورويتش سيتي فيما خسر تشيلسي برباعية نظيفة، أمام مانشستر يونايتد، علمًا بأن بعثة ليفربول، ستغادر اليوم الثلاثاء، صوب إسطنبول، استعدادًا لمواجهة تشيلسي على ملعب فودافون أرينا.

ويغيب عن بعثة ليفربول في السوبر الأوروبي، كل من ديان لوفرين وأليسون باكير للإصابة، ووفقًا للموقع الرسمي للريدز، فإن قائمة الفريق تضم 23 لاعبًا، وهم كالتالي:

فابينيو – فيرجيل فان ديك – فاينالدوم – ميلنر – نابي كيتا – فيرمينو – ساديو ماني – محمد صلاح – جوميز – أدريان – هندرسون – شامبرلين – آدم لالانا – لونيرجان – شاكيري – بريوستر – روبرتسون – أوريجي – ماتيب – هوفر – كيليهر – أرنولد – إليوت.

وتوج ليفربول في الموسم الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا، ليمنح مدربه كلوب فرصة المنافسة على لقب السوبر الأوروبي للمرة الأولى، بعد 3 محاولات فاشلة لبلوغ هذه المباراة.

في المقابل توج تشيلسي في الموسم الماضي بلقب الدوري الأوروبي، ليضرب موعدًا مع ليفربول في هذا اللقاء الإنجليزي الخالص على لقب السوبر الأوروبي.

التعليقات