لماذا فشلت مفاوضات الزمالك مع دياز؟

رامون دياز

تحرير :

١٣ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:٥٤ ص

شهدت مفاوضات نادي الزمالك مع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي بيراميدز السابق، خلافات حادة بعد أن كانت الأمور في طريقها لإتمام الصفقة.

وعلم «التحرير»، إن رامون دياز طلب الحصول على نصف قيمة عقده مع بداية مهمته ولكن إدارة القلعة البيضاء رفضت الأمر، خاصة في ظل شعور رئيس الزمالك بالمماطلة من جانب المدرب الأرجنتيني والضغط على إدارة النادي.

كما تلقى المدير الفني لنادي بيراميدز السابق اتصالات من بعض المسؤولين السابقين بالزمالك، الذين حذروه من التعامل مع رئيس القلعة البيضاء وهجومه الدائم ضد المدربين.

وأسند الزمالك مهمة قيادة التدريبات للمدير الفني المؤقت طارق يحيى الذي يتولى تدريب الفريق أمام ديكاداها الصومالي يوم الجمعة المقبل في ذهاب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الحادية عشرة صباح غدًا الأربعاء، بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور الخاصة بالنادي وفريق الكرة وكشفها للرأي العام.

ومن المنتظر أن يعلن رئيس القلعة البيضاء عن جميع كواليس اختيار المدرب الأجنبي الجديد للفريق، والتي من المقرر الإعلان عنه اليوم الثلاثاء عقب اجتماع مجلس إدارة الزمالك مع رموز الكرة بالزمالك.

وسيتطرق المؤتمر إلى مباراة الفريق أمام بطل الصومال وتأجيلها وكل الملابسات المحيطة بالمباراة والصعوبات التي واجهت النادي من أجل خوض اللقاء، كما سيتحدث رئيس الزمالك حول العديد من الأمور التي تواجه النادي وبعض الانتقادات والعراقيل التي توضع أمام مجلس الزمالك من أجل النجاح على المستوى الكروي.

التعليقات