الأهلي يستأنف مرانه اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز

الأهلي

تحرير : أحمد سيد

١٣ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:٤٧ ص

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، تدريباته استعدادًا لمواجهة نظيره بيراميدز، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل، في إطار منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس مصر.

وجاء ذلك بعدما حصل لاعبو المارد الأحمر على إجازة من التدريبات أمس الإثنين بعد مواجهة «اطلع برة» بطل جنوب السودان، والتي أُقيمت مساء الأحد الماضي، ضمن ذهاب الدور التمهيدي من منافسات دوري أبطال إفريقيا، على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، وانتهت بفوز الفريق الأحمر برباعية نظيفة.

وسحق الأهلي بطل الدوري المصري ضيفه «اطلع برة» من جنوب السودان (4 - صفر) في ذهاب الدور الأول لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث افتتح التوسني علي معلول الأهداف بعد 16 دقيقة من البداية من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد سقوط عمرو السولية داخل منطقة الجزاء.

وضاعف المغربي وليد أزارو النتيجة في الدقيقة 33، وسجل أزارو هدفه الشخصي الثاني والثالث للأهلي بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، واختتم البديل أحمد الشيخ أهداف الأهلي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

بينما سجل فريق بيراميدز أول انتصار في تاريخه ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، مساء السبت، وذلك على حساب فريق النجم الكونغولي بنتيجة (4-1) في اللقاء الذي انتهي على ملعب الدفاع الجوي ضمن مباراة ذهاب الدور التمهيدي للكونفيدرالية.

التعليقات