محامى نيمار يظهر فى برشلونة وأنباء عن إتمام الصفقة

نيمار

تحرير : محمد جمال

١٢ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٧:٢٩ م

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الاثنين، عن ظهور دى ديوس كريسبو محامى البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، والذى شوهد بالقرب من نادى برشلونة، وكشف صحيفة "سبورت" الإسبانية فى تقرير اقتراب نيمار من العودة مرة أخرى لصفوف الفريق الكتالونى، كما نشرت صورة لمحامى اللاعب وهو فى المدينة الكتالونية.

وعلى الجانب الاخر رفض كريسبو الإفصاح عن سبب تواجده فى المدينة الكتالونية، ما يؤكد أكثر احتمال تواجد المحامى بسبب إتمام صفقة نيمار، خاصة أنه ظهر من قبل في 2017، عندما فسخ نيمار عقده مع ابارسا وانتقل إلى باريس سان جيرمان.

وكان نيمار حديث الصحافة الإسبانية، حيث كشف التقارير أن المفاوضات ما زالت مستمرة بين برشلونة وباريس للحصول على توقيع نيمار للبلوجرانا، لكنها الآن بفرص أقل، وذلك بسبب طلبات إدارة النادي الباريسي.

ومن جانبه يضع برشلونة آمالًا عريضة على نيمار في الضغط على إدارة ناديه للوصول لاتفاق خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لعلم إدارة الكامب نو برغبة اللاعب القوية في العودة للنادى الكتالونى مرة أخرى.

يذكر أنه من الصعب رجوع نيمار للعب لفريق باريس سان جيرمان، وذلك بعد انتفاض الجماهير الباريسية ضده والهتافات العدائية التي وجهتها للاعب البرازيلى، خلال مباراة الفريق الباريسي أمام نيم التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 3-0 بملعب حديقة الأمراء ضمن مباريات الدوري الفرنسي.

التعليقات