مصر في صدارة المجموعة الثانية بمونديال اليد للناشئين

منتخب مصر للناشئين

تحرير :

١٢ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٦:٥٢ م

نجح منتخب مصر للناشئين لكرة اليد في تصدر المجموعة الثانية في بطولة العالم المقامة حالياً في مقدونيا، بعد تعادل فرنسا والسويد بنتيجة 32-32، في الجولة الأخيرة، حيث رفع المنتخبان رصيدهما إلى 7 نقاط، ليحتل المنتخب السويدي وصافة بفارق الأهداف عن فرنسا، بينما تصدرت مصر الترتيب بـ8 نقاط. وتغلب المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد، بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد، على نظيره المجر، (31-24)، على ملعب جاني ساندانسكي أرينا، واحتلت المجر المركز الرابع برصيد 6 نقاط ثم الصين تايبيه في المركز الخامس بنقطتين، ومنتخب كندا في المركز السادس بدون نقاط.


وتضم قائمة الفراعنة كلا من اللاعبين عبدالرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبدالفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.
ويواجه منتخب مصر في دور الـ16، صاحب المركز الرابع  في المجموعة الأولى، النرويج أو سلوفينيا، حيث يلتقيان مساء اليوم،وفي حالة فوز النرويج أوتعادلها يلتقي الفراعنة أمام سلوفينيا، أما في حالة فوز سلوفينيا سيلتقي المنتخب المصري أمام نظيره النرويجي، ومن المنتظر أن تقام المباراة يوم الأربعاء، في تمام الثانية ظهرًا.

التعليقات