ظهور جديد لمحمد صلاح في ثاني أيام العيد

صلاح

تحرير : محمد حسن صيام

١٢ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٤:١٦ م

نشر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى، والمنتخب الوطني، صورة جديدة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، فى إطلالة جديدة بعيد الأضحى المبارك. ويوافق اليوم (12-8)، ذكرى تسجيل محمد صلاح أول أهدافه مع ليفربول فى موسم (2017-2018)، والذي يتمكن فيه من تسجيل أول أهدافه بقميص الريدز فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج". وتعادل ليفربول مع واتفورد بنتيجة 3 – 3 فى المباراة التى جمعتهما بملعب فيكارج رود، ضمن منافسات الجولة الاولى، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 57 من عمر المباراة.

ويعد محمد صلاح أفضل هداف أفريقى بموسم واحد فى تاريخ الدورى الإنجليزى، بعدما سجل 32 هدفاً، محطماً الرقم القياسى المسجل باسم الإيفوارى ديدييه دروجبا الذى تمكن من تسجيل 29 هدفاً مع تشيلسى فى موسم 2009 – 2010.
وهو أفضل هداف مصرى فى تاريخ الدورى الإنجليزى برصيد 34 هدفاً، بعدما نجح الموسم الماضى فى تحطيم رقم مواطنه أحمد حسام ميدو الذى سجل 22 هدفاً مع توتنهام وميدلزبره ووستهام يونايتد وويجان خلال الفترة بين عامى 2004 و2010.
ونجح محمد صلاح في التسجيل للموسم الثالث على التوالي في المباراة الإفتتاحية لفريقه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز هدف من رباعية فريقه في شباك فريق نوريتش سيتي بالجولة الأولى من البريميرليج.

التعليقات