زيدان يراوغ بشأن رحيل بيل وخاميس

زين الدين زيدان

تحرير :

١٢ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٤٣ ص
تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن موقف الثنائي الدولي الويلزي جاريث بيل، والنجم الكولومبي خاميس رودريجيز.

وقال زيدان: «بيل وخاميس لاعبان بالفريق، ومسجلين بقائمة الموسم الجديد، وكمدرب لريال مدريد يجب أن أجهز كل اللاعبين من أجل المشاركة في المباريات، لكن كل شيء من الممكن أن يحدث في المستقبل، ورغم عدم استدعاء خاميس لمباراة اليوم، لكنه مازال لاعبًا مسجلًا بقائمة ريال مدريد، كل الأمور واردة حتى نهاية أغسطس».

كما تحدث المدرب الفرنسي عن فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي حقق خلالها الفريق نتائج باهتة، حيث أكد أن فريقه مستعد لبداية المباريات الرسمية بمواجهة سيلتا فيجو في الجولة الأولى بالليجا، مضيفًا: «فترة الإعداد انتهت، وسنبدأ الليجا الأسبوع المقبل. نحن مستعدون، ونريد بدء المباريات، والمواجهات الهامة، والدخول سريعا في نسق المنافسة».

وأسدل ريال مدريد الستار على فترة الإعداد للموسم الجديد (2019-20) الأحد بالخسارة أمام روما الإيطالي بركلات الترجيح (5-4) بعد انتهاء اللقاء الذي احتضنه ملعب الأوليمبيكو بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وجاءت أهداف اللقاء جميعها في الشوط الأول، حيث بادر الفريق الملكي بهز الشباك أولا في الدقيقة 16 بتوقيع لاعب وسطه البرازيلي المخضرم مارسيلو انتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 34 من أجل تعديل الكفة عن طريق الأرجنتيني دييجو بيروتي.

لم تمر سوى 5 دقائق حتى تقدم الريال بهدف آخر حمل النكهة البرازيلية ولكن هذه المرة بواسطة كاسيميرو، ولكن رد الجيالوروسي سريعا بعدها بدقيقتين بهدف التعادل مجددا عن طريق النجم البوسني إدين دجيكو.

لم يتغير الحال في شوط المباراة الثاني، ليلجأ الطرفان لركلات الترجيح التي رجحت كفة رجال المدرب البرتغالي باولو فونسيكا بعد أن أهدر مارسيلو الركلة الأخيرة للميرينجي.
التعليقات