فرجاني ساسي يخطر الزمالك بموعد وصوله

فرجاني ساسي

تحرير :

١٢ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:٥٣ ص
يعود الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط نادي الزمالك، إلى التدريبات الجماعية، اليوم الإثنين، عقب وصوله إلى القاهرة، حيث تنتهي إجازته الإثنين، ويعود بعدها لينتظم مع الفريق الأبيض.

وحصل اللاعب التونسي، على فترة راحة سلبية، عقب مباراة الأهلي في الدوري قبل بداية الموسم الجديد، خاصة أنه لم يحصل على راحة بعد انتهاء مشاركته في بطولة الأمم الأفريقية مع تونس.

وأخطر اللاعب مسؤول الجهاز الإداري للفريق أحمد زاهر، بأنه سيتواجد في القاهرة الإثنين بعد انتهاء راحته السلبية وسيكون ضمن صفوف الفريق من أجل الاستعداد لمبارياته الأفريقية.

ويغيب ساسي عن مباراة الزمالك وديكاداها بطل الصومال، في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، بسبب عدم الجاهزية حيث سيبدأ برنامج إعداد خاص من أجل تجهيزه لمباراة الإياب والموسم الجديد.

ورفض طارق يحيي، المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، التراجع عن قرار إراحة عدد من الأسماء في مباراة ديكاداها الصومالي، بالرغم من تأجيل اللقاء.

مدرب الزمالك يرغب في استمرار إراحة الاسماء التي كان من المفترض غيابها عن اللقاء، مثل طارق حامد رغم عودته إلى التدريبات، وأيضا فرجاني ساسي ومحمود علاء، الذي مازال يعاني من إصابته في مباراة الأهلي، إلى جانب مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم.

وبرر يحيي موقفه بأن الأسماء الموجودة والتي استعدت معه طوال الفترة الماضية، قادرة تماما على خوض مباراة بطل الصومال وتحقيق نتيجة إيجابية، قبل مباراة العودة والتي ستقام في القاهرة أيضا.
التعليقات