مبابي يعلق على مستوى باريس سان جيرمان في غياب نيمار

نيمار ومبابي

تحرير : سعد الدين محمود

١٢ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٠٥ ص
تحدث النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن فوز فريقه على نظيره نيم أولمبيك مساء اليوم الأحد، مؤكدًا أن باريس ظهر بمستوى مطمئن خلال اللقاء الأول من الموسم الجديد. 

وتغلب باريس سان جيرمان على نظيره نيم أولمبيك، بثلاثة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن مباريات الجولة الأولى ببطولة الدوري الفرنسي، وساهم النجم الشاب في فوز فريقه بتسجيله الهدف الثاني في المباراة.

وأوضح "مبابي" في تصريحات صحفية عقب المباراة، أن باريس سيتحسن ويتطور مستواه مع مرور الوقت، خاصة أن الفريق استعد بشكل جيد للموسم الجديد، لكنه وزملائه عليهم عدم ادخار أي جهد في الفترة المقبلة لمساعدة الفريق وتحقيق أفضل النتائج.

وعن أصابته، أوضح أنه على ما يرام ولا يعاني من إصابة قوية، وأنه تعرض في مواجهة نيم أولمبيك لشد عضلي لكن الأمور تبدو مطمئنة.?

وعلق مبابي على غياب زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الفريق الباريسي، عن انطلاقة مسابقة الدوري، قائلا: «بالتأكيد وجود نيمار يمنح الفريق مزيد من القوة، والفريق بدونه ليس مثلما يكون متواجدا».

ويثير مستقبل نيمار هذا الصيف جدلال كبير في فترة الانتقالات، حيث ارتبط اسمه بقوة بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة، قبل اتن تؤكد تقارير صحفية عديدة اهتمام ريال مدريد بضمه.
التعليقات