مدرب اطلع برة يرفض الاستسلام: قد تحدث مفاجآت في الإياب

الأهلي واطلع برة

تحرير : سعد الدين محمود

١١ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٣٩ م

يرى موريس مايكل، المدير الفني لفريق اطلع برة، بطل حنوب السودان، أن خسارة فريقه الكبيرة أمام النادي الأهلي ليست حاسمة لهوية الفريق المتأهل للدور التالي، مشيرًا إلى أنه يرفض الاستسلام، وأن مباراة الإياب قد يحدث بها مفاجآت.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا سهلا على نظيره فريق اطلع بره، بطل جنوب السودان برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في ذهاب الدور التمهيدي (الـ64) من دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف موريس، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة ON sport، أن فريقه واجه ظروف صعبة قبل المباراة منها الحضور منذ يومين فقط، ويعاني من إرهاق السفر، كما أن هناك غيابات عديدة تصل إلى 6 لاعبين من الأساسيين.

وعن اللقاء، أكد أن فريقه وقع في أخطاء كثيرة طوال الـ30 دقيقة، لكنه في المجمل قدم مباراة مقبولة، على الرغم من مواجهة فريق قوي للغاية بحجم الأهلي الذي تفوق بخبرته، على حد وصفه.

واستمر في حديثه: «كنا نمثل جنوب السودان اليوم، وأؤكد أن مازلنا في بداية مسيرتنا الكروية ونتمنى أن نحقق مزيد من التقدم في المستقبل».
واختتم: «المزيد من المباريات خاصة أمام فرق كبيرة مثل الاهلي سيجعلنا أفضل، وقد نجد عوامل مساعدة في مواجهة الإياب أمام الفريق المصري».

التعليقات