برشلونة يعود لطاولة مفاوضات نيمار.. وسان جيرمان يضغط بمدريد

نيمار

تحرير : محمد جمال

١١ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٣٦ م

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد، أن المفاوضات ما زالت مستمرة حتى الآن بين إدارة نادى برشلونة الإسبانى وإدارة باريس سان جيرمان الفرنسى حول ضم نيمار نجم الفريق الباريسي لصفوف الفريق الكتالوني مرة أخرى.

وجاء فى تقرير لصحيفة "سبورت" الإسبانية عبر موقعها الإلكترونى، أن المفاوضات ما زالت مستمرة بين برشلونة وباريس سان جيرمان للحصول على توقيع نيمار للبلوجرانا، لكنها الآن بفرص أقل، وذلك بسبب متطلبات إدارة النادي الباريسي التى تراها برشلونة مبالغا فيها.

وأضافت الصحيفة خلال تقريرها أنه وفقًا لمصادر مطلعة على المحادثات، يرغب النادي الباريسي في بيع البرازيلي ولكنه يريد فرض شروط قاسية على البلوجرانا بفرض ما يصل إلى ثلاثة لاعبين ومبلغ مالي يدفعه هذا الصيف. 

وأكمل التقرير أنه في الوقت الحالي، الاتفاق بعيد المنال، كما أن إدارة البى أس جى حذرت برشلونة من اهتمام مدريد باللاعب، وأعلمتها بوجود اتصالات بين اللاعب و المرينجي.

وأوضح التقرير أن المفاوضات جارية، لكن إدارة برشلونة لا يعلمون أن الشروط التي وضعها مدريد مطروحة على طاولة النادى الفرنسى هى الأخرى.

ومن جانبه يضع برشلونة آمالًا عريضة على نيمار في الضغط على إدارة ناديه للوصول لاتفاق خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لعلم إدارة الكامب نو برغبة اللاعب القوية في العودة للنادى الكتالونى مرة أخرى.

التعليقات