عبد الحفيظ يوضح سبب استبعاد الصفقات الجديدة أمام اطلع برة

أفشة

تحرير : سعد الدين محمود

١١ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٢٢ م

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فوز فريقه على منافسه اطلع برة في غاية الأهمية، خاصة أنه في بداية مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا، فضلا عن أن اللقاء سيكون بمثابة استعداد جيد لمواجهة بيراميدز في كأس مصر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا سهلا على نظيره فريق اطلع بره، بطل جنوب السودان برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في ذهاب الدور التمهيدي (الـ64) من دوري أبطال إفريقيا،

وأوضح عبد الحفيظ، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة ON sport، أن الأهلي خرج بمكاسب عديدة من اللقاء، وظهر أكثر من لاعب بشكل جيد مثل جونيور أجايي، وجيرالدو، وأحمد الشيخ.

وعن استبعاد الصفقات الجديدة محمود متولي، ومحمد مجدي"أفشة"، وأليو ديانج من قائمة اللقاء، شدد مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أن مثل هذه الأمور من اختصاصات الجهاز الفني بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي وبالطبع هو له وجهة نظر أدرى بها.

واشار إلى أن المدير الفني قد يكون لديه رغبة في حصول البعض على مزيد من الاندماج مع عناصر الفريق خاصة أنهم انضموا منذ أيام، والبعض الآخر بسبب ابتعاده عن المباريات منذ فترة طويلة.

التعليقات