فيدال يقترب من الرحيل عن صفوف برشلونة

برشلونة

تحرير :

١١ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:٢١ م
تعاقد برشلونة الصيف الماضي مع متوسط الميدان التشيلي أرتورو فيدال، قاطعًا الطريق حينها أمام إنتر الإيطالي الذي أراد الظفر بخدماته، مثلما فعل العملاق الكتالوني تمامًا مع روما بخطف البرازيلي مالكوم، ومع ذلك يبدو أنه من الصعب على النجم التشيلي حجز مكان له في التشكيل الأساسي للبرسا الموسم المقبل مع قدوم الهولندي فرينكي دي يونج، الأمر الذي يمهد الطريق أمام إمكانية رحيله عن قلعة الكامب نو خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بحسب ما أفاد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي.

وقال إيرنيستو فالفيردي مدرب برشلونة بشأن فيدال: "كوتينيو وفيدال؟ أفكر فيهما مثلما أفكر في باقي اللاعبين، إنضما إلى الفريق متأخر، بسبب مشاركتهما مع منتخبات بلادهما في كوبا أمريكا الأخيرة، وبالتالي يحتاجان لمزيد من الوقت للراحة للعودة إلى أفضل شكل بدني ممكن قبل بداية الموسم".

وأضاف فالفيردي: "العام الماضي، كان وجود كوتينيو وفيدال مهم للغاية بالنسبة لنا، أما الآن فهناك مزيد من المنافسة في الفريق، وعليهم القتال بصورة أكبر لحجز مكان لهما في التشكيل الأساسي للفريق الموسم المقبل".

ولا يخفى على أحد رغبة برشلونة في التخلص من خدمات فيليب كوتينينو، وبدوره يرغب فالفيردي أيضًا في التخلص من فيدال معه، حيث لا يرى بأن التشيلي سيجد له مكان في التشكيل الأساسي للفريق".

ويبدو أن إنتر سيحاول من جديد خطف فيدال، رغبة من إدارة النيراتزوري في تدعيم صفوف الفريق الذي يشرف على تدريبه المدرب أنطونيو كونتي قبل بداية الموسم الجديد في الدوري الإيطالي.
التعليقات