سيميوني يكشف عن أفضل ميزة لدى جواو فيليكس

جواو فيليكس

تحرير :

١١ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٣٦ م
تألق النجم البرتغالي الشاب جواو فيليكس مرة أخرى، في فوز فريقه أتلتيكو مدريد وديًا أمس السبت على حساب يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 2-1، ضمن مباريات كأس الأبطال الدولية، وذلك بعد أن سجل هدف الروخيبلانكوس الثاني في المباراة، وعن المستويات التي يقدمها جواو المنضم إلى الفريق الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي قادمًا من صفوف بنفيكا البرتغالي، قال مدرب أتلتيكو دييجو سيميوني: "لعب جواو فيليكس مباراة جيدة للغاية، يتأقلم معنا بسرعة كبيرة ويملك قدرات عالية، ففي أي مكان أضعه فيه، أجده يبلي البلاء الحسن"

وأضاف سيميوني بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أفضل أمر بالنسبة له، هو رغبته الشديدة في التعلم، وعندما تملك تلك الرغبة، يكون وقت التأقلم قصير للغاية".

ووصل فيليكس إلى أتلتيكو مدريد كلاعب يجيد في المركز الهجومي، ويلعب بصورة أكبر على الجناح، ويبقى من المثير معرفة المركز الذي سيشغله الموسم المقبل مع أتلتيكو مدريد.

وعن ذلك قال المدرب الأرجنتيني: "سيلعب معنا طالما يستحق ذلك، هو يعمل بصورة جيدة للغاية، لا ننظر إلى عمره، بل إلى ما يقدمه في أرض الملعب".

وتابع سيميوني: "أكرر أن رغبته الشديدة في التعلم، هي أكثر شيء مبهر يتمتع به، يتميز بقوة كبيرة وموهبة لا غبار عليها، ولكن دائمًا ما تسهل الرغبة كل شيء".
التعليقات