الأهلي يبدأ رحلة استعادة لقب دوري الأبطال بمواجهة «أطلع برة»

الأهلي

تحرير :

١١ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:٥٣ ص
يستصيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، نظيره «أطلع برة» بطل جنوب السودان، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في أولى مباريات المارد الأحمر مع منافسه اطلع بره في ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مواجهة الإياب 24 أغسطس الجاري في مصر أيضًا بسبب الأحداث السياسية في السودان، ويدخل الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي، المدير الفني المباراة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية كبيرة تحسم مبكرًا بطاقة التأهل إلى دور الـ32.

الأهلي يبحث عن بداية نموذجية للنسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا التي يريد المارد الأحمر الفوز بها لاستعادة اللقب الغائب عن الجزيرة منذ عام 2013، حينما كان محمد يوسف مديرًا فنيًا، وفاز على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

وأعلن مارتن لاسارتي المدير الفني عن قائمة الفريق لمواجهة إطلع برة، والتي شهدت وجود مهاجم واحد وهو وليد أزارو حيث يغيب كافة البدلاء المحتملين في مركز رأس الحربة.

ويتواجد في القائمة 5 لاعبين غير مصريين، بعدما وافق الاتحاد المصري على تواجد لاعب من شمال أفريقيا ومعاملته كلاعب محلي في القائمة المحلية للفريق.

ويتواجد الثلاثي، محمد مجدي «أفشة»، محمود متولي، وأليو ديانج في قائمة المباراة بأول ظهور لصفقات الموسم الجديد، بينما يغيب عن القائمة شريف إكرامي ووليد سليمان للإصابة، بالإضافة إلى مروان محسن وصلاح محسن ثنائي الهجوم.
التعليقات