رئيس الزمالك يكشف شرط فيريرا للعودة

فيريرا

تحرير : سعد الدين محمود

١٠ أغسطس ٢٠١٩ - ١١:٢٦ م

كشف رئيس نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بدخول ناديه في مفاوضات جادة للغاية مع البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق، خلال الساعات الماضية، مشيرًا إلى أن المدرب التقى بأمير مرتضى المشرف العام على الكرة، في البرتغال.

وأوضح خلال فيديو تم نشره عبر القناة الخاصة بموقع «يوتيوب»، أن فيريرا كان الاسم الأخير الذي يتم التواصل معه في رحلة نجليه أمير وأحمد مرتضى الأوروبية للتعاقد مع مدير فني جديد خلفا للسويسري كريستيان جروس، حيث تم الاستقرار على 6 مدربين من بينهم فيريرا، والأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق لبيراميدز.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، أن المدرب البرتغالي رحب بالعودة مجددا للفريق الأبيض لكن في شهر أكتوبر المقبل نظرا لبعض الظروف العائلية التي يمر بها في الوقت الحالي.

وشدد، أن جميع المدربين المرشحين لقيادة الزمالك على مستوى عالي للغاية، وأن الاتفاق مع كل منهم تم بشكل مبدئي قبل الاستقرار على الاسم الأنسب للفريق في المرحلة القادمة.

وأشار، إلى أن فيريرا يعتبر مطلب لجماهير نادي الزمالك، لكن لم يتم التفكير معه لهذا السبب، بل لأنه سبق قاد الفريق لتحقيق بطولتي الدوري وكأس مصر، كاشفًا أن الثلاثاء المقبل سيشهد الحسم النهائي لاسم مدرب الفريق الجديد.

ووجه رئيس الزمالك الدعوة لنجوم وأبناء نادي الزمالك السابقين للحضور إلى النادي يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لاختيار المدرب الجديد من بين الستة مرشحين.

التعليقات