محمد صلاح ينشر صورة مثيرة للجدل

محمد صلاح

تحرير :

١٠ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٥١ م

قام النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، بتشويق محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم السبت، بعدما نشر صورة له، مروجا لتحضيره مفاجأة دخول مجال الفن السينمائي قريبا.

ولم يعلق صلاح على الصورة التي ظهر خلالها حاملا أداة «كلاكيت» التي تستخدم في فن التمثيل، مكتفيا بنشرها عبر حساباته الرسمية. وحملت الصورة تاريخ 19 أغسطس، فضلا عن بعض الأسماء الغير واضحة، وذلك بعد ساعات من تألقه في افتتاح الدوري الإنجليزي موسم 2019- 2020، أمس الجمعة أمام نوريتش سيتي.

وحقق فريق ليفربول فوزا هاما على نظيره نوريتش سيتى بنتيجة 4-1، فى المباراة التى أقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب "أنفيلد" فى إطار الأسبوع الأول من عمر بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).

وسجل لليفربول كل من جرانت هينلى(هدف فى مرماه بالخطأ )، ومحمد صلاح، وفيرجيل فان دايك والبلجيكي ديفوك أوريجى، بينما على الجانب الآخر سجل لصالح الفريق الكنارى تيمو بوكى مهاجم نوريتش.

الفوز منح الصدارة لفريق ليفربول في جدول الدورى بصفة مؤقتة، بعدما حصد الريدز أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد من البريميرليج، قبل أن يحتلها حامل اللقب مانشستر سيتي بفوزه اليوم السبت على مضيفه وست هام يونايتد بخماسية نظيفة.

التعليقات