جريشة: لا أنسى مباراة الزمالك والمصري لهذا السبب

جهاد جريشة

تحرير :

١٠ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٥٤ م
كشف الحكم الدولي جهاد جريشة، أنه يستهدف إنهاء مسيرته في الملاعب بعد المشاركة في منافسات كأس العالم 2022 بقطر، كما أكد أن استخدام تقنية الفيديو "VAR" تساعد الحكام وتعطيهم فرصة ثانية للقرار الصائب، وذلك حسبما أفاد في تصريحات تلفزيونية، اليوم السبت.

وقال جهاد جريشة: "استهدف في الوقت الحالي الاستعداد بالشكل الجيد للمشاركة في كأس العالم 2022 بقطر، وأتمنى أن تكون نهاية مسيرتي التحكيمية بعد المشاركة في كأس العالم المقبلة، الأمور ليست سهلة، الوقت ليس بالكثير كما يظن البعض".

وأضاف الحكم الدولي: "أشكر هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق على وقفته معي في الأزمة الأخيرة، لقد حصلت على حقي وتم رفع الإيقاف وشاركت في كأس الأمم الأخيرة، والجميع أشاد بما قدمت خلال مباراة الترجي والوداد بذهاب نهائي أبطال أفريقيا، مسؤولي التحكيم بالفيفا أشادوا بي، بعد ذلك صدر قرار غريب بإيقافي، وبالطبع تحدث اشادات للحكام في حال قدموا مباريات طيبة، لكن ما يظهر للإعلام والجماهير المشاكل فقط لا غير".

وواصل جريشة: "لا يمكن نسيان مباراة الزمالك والمصري في الدوري عام 2011، تألقي في تلك المباراة كان سببا في ظهوري أفريقيا، وطارق بوشماي رئيس لجنة الحكام في كاف وقتها قال لي أن خبراء التحكيم في مصر لم يقم أحد منهم بترشيحي، لكنه شاهدني في تلك المباراة وأشاد بي واختارني".

وعن رأيه في استخدام تقنية الفيديو "VAR"، قال الحكم المونديالي: "التقنية تساعد الحكام وتعطيهم فرصة ثانية للقرار الصائب، بالنسبة لي التحكيم خارج مصر أسهل من داخله".

التعليقات