الجبلاية تستقر على خليفة عصام عبدالفتاح لرئاسة لجنة الحكام

اتحاد الكرة

تحرير :

١٠ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٣٣ م
علم «الفرسان»، من مصادر داخل أروقة اتحاد الكرة، اليوم السبت، أن سمير محمود عثمان، الحكم الدولي السابق، أصبح على أعتاب تولي رئاسة لجنة الحكام باتحاد الكرة، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان عصام عبدالفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، يتولى رئاسة لجنة الحكام، قبل أن يتقدم باستقالته بصحبه مجلس إدارة الجبلاية عقب الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 من دور الـ 16 أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف، على استاد القاهرة الدولي، وهي البطولة التي توج بها منتخب الجزائر على حساب منتخب السنغال، بهدف نظيف.

واستقر الرأي داخل اتحاد الكرة بشكل نهائي على تعيين سمير محمود عثمان على رأس لجنة الحكام خلفًا لعصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة السابق.

سمير محمود عثمان، قال منذ أيام خلال تصريحات له في قناة الأهلي ببرنامج كلام في الميديا إنه يتمنى تولي لجنة الحكام لأنها شرف كبير، وفي حالة توليه سيعمل على استكمال ما سبقوه في لجنة الحكام قائلًا: "هكمل على اللي كان موجود في لجنة الحكام لأن مفيش حد بيبدأ من الصفر".

وأكد سمير عثمان أنه في حالة توليه رئاسة لجنة الحكام فإنه سيعمل أيضًا على وجود وجوه جديدة وشابه من الحكام، لأن لابد من وجود حكام مصريين شباب يديرون المباريات في بطولتي الدوري والكأس، مضيفًا بأنه سواء تولى رئاسة لجنة الحكام أو تم إسنادها لغيره فلابد من أن يكون هناك دعم كبير من اتحاد الكرة للجنة الحكام.

التعليقات