سولسكاير: سنسجل أهدافًا أكثر بدون لوكاكو

روميلو لوكاكو

تحرير :

٠٩ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٤٧ م
أكال أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، بالمديح على مهاجم الشياطين الحمر السابق، الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي رحل لصفوف إنتر ميلان الإيطالي، وذلك حسبما أفاد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الشياطين الحمر أمام تشيلسي، الذي سيقام يوم الأحد المقبل، على استاد أولد ترافورد، ضمن مواجهات الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال سولسكاير: "لقد حان الوقت الآن لروم (لوكاكو) للذهاب، لأنني أعتقد أننا حصلنا على صفقة جيدة، إنه سعيد لذلك أعتقد أن كلا الطرفين أنهيا تلك الصفقة كما ينبغي. أصيب روم لفترة من الوقت هذا الموسم ولم يشارك، لذا آمل أن يحصل على بداية جيدة في إنتر ميلان".

وأردف أولي جونار سولسكاير: "لوكاكو يملك إحصائيات مميزة وهو أحد أفضل مهاجمي العالم عندما تريد أن تلعب بهذه النوعية من المهاجمين إلا أنني أثق تمامًا بأننا سنسجل أهدافًا أكثر من خلال مارسيال، راشفورد، جيمس ولينجارد، كما أن وجود مهاجم آخر بالفريق كان ليعيق طريق تطور ميسون جرينوود، الذي سيلعب كثيرًا هذا الموسم وعندما يلعب سيسجل الأهداف".

وعن هجوم جاري نيفيل على لوكاكو واتهامه له بأنه ليس محترفًا، قال سولسكاير: "لطالما كانت لدي علاقة جيدة مع لوكاكو، منفتح وصادق، لقد تحدثنا مع بعضنا البعض بصراحة، وبصدق ليس لدينا أي مشكلة بيني وبين روم ولكننا الآن واضحون، والمتواجدين هنا نحن سعداء بهم".

وانضم روميلو لوكاكو بشكل رسمي إلى إنتر ميلان، أمس الخميس، بعقد يمتد حتى عام 2024، في صفقة تشير بعض التقارير الصحفية إلى أن قيمتها الإجتمالية تصل إلى 75 مليون يورو.
التعليقات