أزمات قد تواجه ريال مدريد في حال التعاقد مع نيمار

نيمار

تحرير :

٠٩ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٤٣ م
واجه ريال مدريد بوصلته تجاه النجم البرازيلي نيمار بعد الفشل في التعاقد مع بول بوجبا، ويأتي ذلك في الوقت الذي يرغب فيه الفريق الملكي في التعاقد بشكل أساسي مع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، إلا أن الريال لا يثق في إمكانية ضمه قبل أن يتبقى في عقده عام واحد فقط وذلك في شهر يونيو من عام 2022، وبالتالي لا يزال هناك موسمين قبل إتمام التعاقد مع مبابي، ومن الممكن أن يجدد سان جيرمان عقد مهاجمه ويزيد من صعوبة الأمر أمام الفريق الملكي، وعلى الجانب الآخر هل يرغب زين الدين زيدان في ضم نيمار؟

كانت رغبة زيدان الأولى هي التعاقد مع بول بوجبا، والآن سيتسبب وصول نيمار إن تم في صداع برأس المدرب الفرنسي، حيث سيجبره ذلك على تغيير مركز نجمه البلجيكي إيدين هازارد.

وبالنسبة للاعبين غير الأوروبين، لا توجد مشكلة عند ريال مدريد حيث يملك 3 لاعبين فقط هم فينيسيوس جونيور وإيدير ميليتاو إضافة إلى رودريجو.

وعند وصول نيمار إلى ريال مدريد، لن يؤثر ذلك على حملة الفريق نحو التعاقد مع متوسط ميدان، حيث يعمل الريال بقوة على ضم الهولندي دوني فان دي بيك من أياكس.

ويتحصل نيمار مع باريس سان جيرمان على أجر سنوي يصل إلى 37 مليون يورو، وهو الرقم الذي سيتسبب في أزمة بغرف خلع الملابس في الريال إن حصل على مثله على أقل تقدير.
التعليقات