سولسكاير: بوجبا عظيم.. وسانشيز لن يرحل

بوجبا

تحرير :

٠٩ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٣٤ م
أكد أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، جاهزية نجمي الفريق بول بوجبا وهاري ماجواير، للمشاركة مع الفريق أمام تشيلسي، وذلك حسبما أفاد خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، الذي سيقام يوم الأحد المقبل، على استاد أولد ترافورد، ضمن مواجهات الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال سولسكاير: "بول بوجبا كان رائعًا لقد قلت دائماً في كل مرة يتم سؤالي عن بول، عندما يحضر ليلعب، فإنه يكون رائعاً للغاية، بوجبا كما هو دائمًا، تعامله كان ومازال عظيمًا عند دخوله، عندما يلعب، عندما يتدرب، إنه رائع بأتم معنى الكلمة".

وواصل أولي جونار سولسكاير: "في الواقع، بول عاد للفريق في اليوم التالي لمباراة ميلان إذ لم أود المخاطرة بسفره مع الفريق إلى كارديف، ثم انضم للفريق في مباراة بلاكبيرن خلف الأبواب المغلقة وهو متاح للمشاركة".

أولي أكد أيضًا مشاركة هاري ماجواير أساسيًا أمام تشيلسي، مضيفًا: "هاري أثار إعجابي كثيرًا جدًا، إنه يتمتع بشخصية وحضور قوي، أطول وأضخم مما كنت أعتقد، إنه يمثل إضافةً حقيقية للفريق وسيكون له تأثير على بقية الفريق، وهاري جاهز للمشاركة وأنا متأكد أنه سيكون على أهبة الاستعداد عندما أطلب منه اللعب يوم الأحد إذ لعب مباريات عديدة مع ليستر خلال التحضيرات وتدرب جيدًا وبدا جاهزًا خلال تواجده معنا".

وفيما يخص بقاء أو مغادرة النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، قال أولي جونار: "لقد جاء أليكسيس وتلقى تدريباً جيداً، بالطبع كان متأخراً 4 أو 5 أسابيع عن الفتيان ولم يلعب الا بإستثناء المباراة المغلقة هنا، وأعتقد أنه سوف يرى أن هذه فرصة أيضاً لإظهار بصمته، وأتوقع منه أن يبقى، ونعتقد أنه مهاجم سيكون قادراً على تسجيل بعض الأهداف".

التعليقات