«مواجهة لامبارد وتقنية الفيديو والكابتن».. سولسكاير يتحدث

أولي جونار سولسكاير

تحرير :

٠٩ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٢٢ م
أبدى أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، سعادته بغلق سوق الانتقالات الصيفية بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك حسبما أفاد خلال المؤتمر الصحفي الخاص، بمواجهة الشياطين الحمر أمام تشيلسي، والتي ستقام يوم الأحد المقبل، على استاد أولد ترافورد، ضمن مواجهات الجولة الأولى.

وقال سولسكاير: "هل تعلم أنني أعتقد أنه عندما يتم إغلاق سوق الانتقالات، فإن شعور الراحة يبدأ الآن، إنتهى الآن ونحن نعلم أننا كنا نتطلع إلى ذلك، ويسعدني الثلاث لاعبين الذين وقعنا معهم، ونحن نشعر بثقة كبيرة ولم أشعر بأي إحباط داخل النادي أو من الجماهير التي قابلتها، والنادي يملك أموالًا كافية لإتمام الصفقات، والأموال متوفرة عندما يتوفر اللاعبون المناسبون".

كما تحدث سولسكاير عن مواجهة فرانك لامبارد، نجم تشيلسي السابق، ومدرب البلوز الحالي، قائلآ: "فقط سعيد لأنه لا يلعب، وقال انه سوف يسجل الأهداف أليس كذلك؟ لم يعد الأمر مختلفاً عن أي مدرب آخر لم نعد لاعبين بعد الآن، فنحن مدربين وعقدنا اجتماعاً للمدربين يوم الأربعاء وتحدثت معه هناك".

وفيما يخص كابتن الفريق في الموسم الذي سينطلق مساء اليوم الجمعة، قال أولي جونار سولسكاير: "القائد؟ يوجد عدد قليل هنا في الفريق خلف آشلي يونج، وهناك بعض القادة وربما سترون بأنفسكم يوم الأحد".

وتحدث سولسكاير عن التحضيرات لبداية الموسم: "قلتُ سابقًا خلال التحضيرات إن الأمر لا يتعلق بتعديلٍ سريع وإنما مرحلة إعادة بناء طويلة، الأمر يتعلق باللاعبين المناسبين والأشخاص المناسبين وليس تغيير كل شيء سريعًا عندما لا تملك اللاعبين المناسبين ولا تنال الحلول من لاعبين أردتهم، لابدّ أن تثق بمن لديك".

وواصل أولي جونار سولسكاير: "السبيل الوحيد لتبديد أية شكوك حولنا هو تقديم كرة قدم جميلة، هكذا نظهر الفريق الذي نريد أن نكون عليه وهكذا نظهر الأسلوب الذي نريد انتهاجه. وعندما ترى جماهيرنا تلك النوايا سيواصلون دعمنا وتشجيعنا كما يفعلون دائمًا".

واختتم أولى جونار حديثه بالحديث عن تقنية الفيديو "VAR"، قائلآ: "أنا مع هذه التقنية، لأنها تجعل القرارات الواقعية صحيحة. لذلك إذا كنت متسللاً على بعد ياردة اثنين سم، فأنت متسلل. هذا شيء كبير. طالما حدث ذلك بسرعة فسيكون ذلك مفيداً ويجعل الدوري أكثر عدالة وأكثر إنصافًا".
التعليقات