جوندوجان مانشستراوي حتى 2023

إيلكاي جوندوجان

تحرير :

٠٩ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:٠٨ م
مدد نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عقد لاعب وسطه الدولي الألماني إيلكاي جوندوجان، لثلاث سنوات حتى 2023، بحسب ما ذكر الحساب الرسمي للسيتيزنز، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، اليوم الجمعة.

وقال مدير مانشستر سيتي الإسباني تشيكي بيجيرستاين: "تجديد عقد ايلكاي نبأ ممتاز بالنسبة لنادينا، وأظهر مدى أهميته للنادي ولعب دوراً كبيراً في كل ما حققناه حتى الان. نحن سعداء لالتزامه الطويل الامد مع مانشستر سيتي".

من جانبه قال إيلكاي جوندوجان: "استمتعت كثيراً في آخر ثلاث سنوات أمضيتها هنا مع سيتي، والجميع في النادي ساعدني كي اشعر اني في بيتي منذ اليوم الأول، وأعتقد اننا قدمنا كرة جميلة في المواسم القليلة الماضية وحققنا الكثير من النجاحات".

وكان جوندوجان أول لاعب يتعاقد معه المدرب الإسباني الفذ بيب جوراديولا فور قدومه إلى مانشستر سيتي عام 2016، قادماً من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة كلفت النادي الأزرق 20 مليون جنيه استرليني، ولعب الدولي الألماني البالغ 28 عاماً دوراً هاماً في إحراز فريقه ثلاثية محلية تاريخية الموسم الماضي.

وسبق لإيلكاي جوندوجان، اللعب ضمن صفوف نورنبيرج الألماني بين عامي 2009 و2011، حيث خاض معه 3 مواسم، شارك خلالها في 53 مباراة، مسجلًا 5 أهداف، قبل الانتقال إلى بوروسيا دورتموند.
 
وشارك إيلكاي جوندوجان في 115 مباراة بقميص مانشستر سيتي، أحرز خلالها 17 هدفًا، كما تُوج معه بـ7 ألقاب، أهمها لقبي البريميرليج عامي 2018 و2019.
التعليقات