تعرف على سبب رفض ماندجوكيتش الانتقال إلى اليونايتد

ماريو ماندجوكيتش

تحرير :

٠٩ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:٠٦ م
كان النجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش على مقربة شديدة من الرحيل عن صفوف يوفنتوس الإيطالي تجاه مانشستر يونايتد الإنجيزي أمس الخميس في اليوم الأخير في الميركاتو الصيفي في البريميرليج، قبل أن تتعثر الصفقة في اللحظات الأخيرة، على الرغم من اتفاق الناديين على كل الجوانب المادية الخاصة بالصفقة، وذلك بعد وصول فابيو بارتيتشي، المدير الرياضي للسيدة العجوز، إلى العاصمة البريطانية لندن لإنهاء تلك الصفقة مع مسؤولي مانشستر يونايتد، وذلك بحسب ما ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي.

وناقش باراتيتشي كل الأمور المتعلقة بالصفقة مع مانشستر يونايتد، إلا أن المهاجم الكرواتي نفسه هو من رفض الصفقة والانتقال إلى مانشستر يونايتد.

وحاول مانشستر يونايتد إقناع ماندجوكيتش بشتى الطرق للإنضمام للفريق، من خلال الموافقة على زيادة أجره، إلا أن الجوانب الاقتصادية لم تكن السبب وراء رفض المهاجم الكرواتي إتمام انتقاله إلى قلعة أولد ترافورد.

ولا يرغب ماندجوكيتش في الرحيل بعجل عن يوفنتوس في اليوم الأخير من الميركاتو الخاص بالبريميرليج.

ولا يمانع المهاجم الكرواتي فكرة الانتقال إلى مانشستر يونايتد، ولكن في التوقيت المناسب من الميركاتو وليس في اليوم الأخير، ساعات قبل بداية الموسم الجديد.

وبدوره بدأ يوفنتوس رحلة البحث من جديد عن نادي لضم مهاجمه الكرواتي، خاصة أن الميركاتو الصيفي في باقي الدوريات الأوروبية سيغلق يوم 1 سبتمبر المقبل، وبالتالي لا يزال هناك مزيد من الوقت.
التعليقات