القيعي يكشف كواليس تعثر انتقال عمرو جمال للصفاقسي

عمرو جمال

تحرير : سعد الدين محمود

٠٩ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٤٧ ص

أوضح عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، الموقف النهائي لعمرو جمال، مهاجم الفريق الأحمر، المعار مؤخرا نادي الصفاقسي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال القيعي، خلال حلقة الخميس، من برنامج «ملك وكتابة» الذي يقدمه على قناة الأهلي، أن اللاعب سافر إلى تونس للتوقيع على عقود انضمامه للصفاقسي، وكان يحمل تصريح للسفر مستمر ليومين فقط، حيث قرر السفر إلى تونس لانهاء كافة الاجراءات، لكنه لم يكن يعلم أنه لا يمكنه السفر بسبب التجنيد.

وأضاف، أن مشكلة عمرو جمال لن تحل إلا بتواجد اللاعب داخل مصر، لأنه لا أحد يملك حل هذه المشكلة سوى التجنيد صاحب الشأن، وأنه أصبح مجندا بعدما تفهم ضرورة عودته، واطالب النادس التونسي بتفهم الموقف وأن النادي الأهلي ليس لديه الحل.

وشدد مستشار التعاقدات بالقلعة الحمراء، أن مشكلة عمرو جمال قد تشهد حلا منطقيا وهو أن ينضم  الغزال إلى طلائع الجيش.

وكشف القيعي، أن سفر عمرو جمال إلى تونس، كان عبارة عن سوء فهم، موضحًا أن الأهلي لن يرفض انتقال اللاعب إلى طلائع الجيش، لكن بعد إنهاء الأزمة وتسويتها مع الصفاقسي.

وتابع: «الانضمام إلى طلائع الجيش حل جيد لعمرو جمال إذا أراد لعب الكرة، من جانب النادي الأهلي فيتم تفعيل عقده بشرط إعارته للصفاقسي، لكنه لم يدرك كيفية التصرف فيما يخص التجنيد.

التعليقات