القيعي: مندهش من عرض النجم الساحلي لتسوية أزمة كوليبالي

عدلي القيعي

تحرير : سعد الدين محمود

٠٨ أغسطس ٢٠١٩ - ١١:٤٤ م

كشف عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، كواليس طلب مسؤولو نادي النجم الساحلي التونسي، مساء الخميس، بشأن تسوية أزمة الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب القلعة الحمراء الهارب.

وقال القيعي، خلال حلقة الخميس، من برنامج «ملك وكتابة» الذي يقدمه على قناة الأهلي، إنه اندهش من العرض الذي قدمه نادي النجم الساحلي بهدف حل الأزمة، موضحًا أن الأخير عرض سداد نصف قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب من المحكمة الرياضة الدولية، وتقسيطها في الوقت ذاته لمدة 5 سنوات.

وعلق مستشار تعاقدات النادي الأحمر: «كيف يتصورون أن الأهلي أو أي ناد آخر من الممكن أن يوافق على هذا الكلام، هذا عرض لا يُناقشمن الأساس، وقد يحدث تواصل مع النجم الساحلي إذا كانت هناك جدية منهم».

وهرب كوليبالي من الأهلي عام 2017 قبل أن ينضم لنادي بارتيك الأسكتلندي ثم انضم إلى النجم الساحلي في شهر مايو الماضي، وتقدم الأهلي بشكوى ضد اللاعب بعد هروبه، وقررت المحكمة الرياضية تغريمه مليونا و436 ألف دولارا.

وكان النادي التونسي، كشف عن أنه أرسل خطابًا رسميًا للأهلي، للوصول إلى حل وتسوية لوضعية كوليبالي لاعب الأحمر السابق، الذي هرب من صفوف الفريق قبل موسم ونصف، حيث نشرت الصفحة الرسمية لنادي النجم الرياضي الساحلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": مراسلة رسمية إلى النادي الأهلي.

التعليقات