بعد السوبر.. تأجيل مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي في دوري الأبطال

الزمالك

تحرير :

٠٨ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:٥٧ م
حصل مسئولو نادي الزمالك على موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتأجيل لقاء ديكاداها الصومالي في ذهاب الدور التمهيدي لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره ديكاداها الصومالي، على ملعب بترو سبورت مساء يوم الأحد المقبل قبل أن يتم تأجيلها، بسبب تزامنها مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك ورفض مسئولو الزمالك نقل اللقاء للسويس أو برج العرب.

وخاطب الزمالك مسؤولي النادي الصومالي والاتحاد الإفريقي من أجل تأجيل المباراة إلى 16 أغسطس ولاقى طلبه ترحيبا خاصة مع قرار ديكاداها بخوض المباراتين في مصر.

ووصلت بعثة ديكاداها إلى مصر أمس الأربعاء من أجل خوض مباراتي الذهاب والإياب في مصر، وجاء ترحيب الفريق الصومالي بالتأجيل كونه متواجد بالفعل داخل مصر حتى مباراة الإياب أحد أيام 23 أو 24 أو 25 من شهر أغسطس.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن أمس الأربعاء تأجيل مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي لأجل غير مسمى والتي كان مقررا لها أحد أيام 16 أو 17 أو 18 أغسطس.

يشار إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أعلن في وقت سابق، أن الحكم التونسي، يسري بوعلي سيدير المباراة تحكيميا، ويساعده أيمن إسماعيل وفوزي الجريد ووليد الجريد، ويراقب اللقاء الجنوب سوداني ليبارتو رصاص.
التعليقات